نظام نظام إدارة الاجتماعات ومجلس الإدارة واللجان

هو نظام يهدف إلى تحسين وترتيب مجالس الإدارات واللجان عن طريق تطويرها تقنيا.
وهو يسمح بإنشاء وإدارة اجتماعات مجلس الإدارات بجميع مراحلها.

مميزات النظام

يعطي النظام الصلاحية لسكرتير مجلس الإدارة عن طريق تمكينه من جميع الأدوات لتنظيم الاجتماعات قبل بدايتها وأثناء انعقادها وبعد الانتهاء منها، ويتيح النظام لرئيس مجلس الإدارة القدرة على التحكم في سير الاجتماعات ومراقبة خطوات إدارة الاجتماع والتأكد من عملية تدفق المعلومات بين الأعضاء وحوكمة البيانات، ويتيح أي أعضاء مجلس الإدارة والضيوف القدرة على تنظيم أوقات الاجتماعات وضمان تسلسل مواضيعها والتصويت ومراجعة الملفات بكل سرية وسهولة.

الإجتماعات أصبحت أسهل و أذكى و أدق مزايا نظام ادارة الاجتماعات

إدارة الإجتماعات

يتيح النظام القدرة على تنظيم أوقات الإجتماع وإدارته وضمان تسلسل مواضيعه والتصويت ومراجعة الملفات بكل وسهولة.

إرسال الدعوات

يتيح النظام إرسال الدعوات إلى الأعضاء المعنيين بالإجتماع والضيوف والتأكد من الأشخاص المدعوين.

إدارة جداول الأعمال

بناء جدول الأعمال في مجلسي هي أداة إنشاء اجتماعات خفيفة تتيح للمستخدم تنظيم المرفقات وتعيينها وتحميلها ، مع نموذج جدول الأعمال الذي سيتيح لك إنشاء جدول الأعمال بخطوات بسيطة وسريعة.

محضر الإجتماع

بعد الإنتهاء من الإجتماع يتيح النظام القدرة على إعداد محضر الإجتماع المتضمن لمواضيعه ونتائج التصويت.

التوقيع الإلكتروني

أرسل الاتفاقيات وتوقيعها بأمان من أي جهاز. تحافظ التوقيع الإلكتروني على مستنداتك الموقعة والاتفاقيات القانونية منظمة مع بقية أعمال اللوحة الخاصة بك. بدون متاعب التوقيعات الورقية التقليدية و بحماية عالية.

ادارة المهام

تتبع المهام وقم بتعيينها ومراقبتها داخل نفس النظام الأساسي مثل باقي عملك الاحترافي.

لديك استفسار؟ لدينا الإجابة