نظام إدارة خدمات العملاء

يساهم النظام في عملية التحول الرقمي داخل المنشأة ويساعد ذكاء الأعمال الذي قمنا بتطويره وربطه مع النظام على تسهيل استقبال ومتابعة ومراجعة الطلبات والبلاغات المقدمة، بحيث يختصر الوقت والجهد ويساهم في أتمتة الأعمال لصالح المنشأة، ويتميز النظام بالاستجابة السريعة دون الرجوع للمبرمجين عن طريق أدوات سهلة التعلم تخدم رغبة المستخدم وتُمكنه من توجيه الصلاحيات للأعضاء حسب مهامهم، ويشمل النظام كذلك السلاسة في عملية توزيع التذاكر بين المستخدمين لضمان رفع إنتاجيتهم في التجاوب مع العميل.

مميزات نظام ادارة خدمات العملاء

يساهم في أتمتة الأعمال ومستوى احترافيتها لصالح المنشأة، ويتميز النظام بالاستجابة السريعة في إضافة وإنشاء وحذف القوالب دون الرجوع للمبرمجين عن طريق أدوات بسيطة وسهلة التعلم تخدم رغبة المستخدم

متعدد اللغات

قابل للتخصيص

قابل للربط

سهل الاستخدام

مكونات لبعض مهام النظام

يتمكن من توجيه الصلاحيات للأعضاء حسب مهمة عملهم، ويُمكن النظام مستخدمه من البحث داخله بكل سهولة عن طريق أيقونة خاصة بالبحث، ويشمل النظام كذلك السلاسة في عملية توزيع التذاكر بين المستخدمين لضمان رفع إنتاجيتهم في الرد والتجاوب مع العميل

يقدم فريق خبرائنا العديد من الحلول داخل النظام بحيث يغطي جميع متطلبات العميل ويساعده على تحقيق النمو المطلوب للمنشأة
مثل

لوحة القيادة والتقارير

إدارة الموظفين

إدارة التذاكر وقوالب الرد السريع

إدارة المستفيدين

لديك استفسار؟ لدينا الإجابة